دور إدارة المعرفة التسويقية في تعزيز الميزة التنافسية (بالتطبيق على الشركات العاملة في قطاع السلع المعمرة بمحافظة سوهاج)
عاشور, . (2024). دور إدارة المعرفة التسويقية في تعزيز الميزة التنافسية (بالتطبيق على الشركات العاملة في قطاع السلع المعمرة بمحافظة سوهاج). EKB Journal Management System, 4(1), 1-15. doi: 10.21608/sjyr.2024.270907.1409
محمود محمد عبد الحليم عاشور. "دور إدارة المعرفة التسويقية في تعزيز الميزة التنافسية (بالتطبيق على الشركات العاملة في قطاع السلع المعمرة بمحافظة سوهاج)". EKB Journal Management System, 4, 1, 2024, 1-15. doi: 10.21608/sjyr.2024.270907.1409
عاشور, . (2024). 'دور إدارة المعرفة التسويقية في تعزيز الميزة التنافسية (بالتطبيق على الشركات العاملة في قطاع السلع المعمرة بمحافظة سوهاج)', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 1-15. doi: 10.21608/sjyr.2024.270907.1409
عاشور, . دور إدارة المعرفة التسويقية في تعزيز الميزة التنافسية (بالتطبيق على الشركات العاملة في قطاع السلع المعمرة بمحافظة سوهاج). EKB Journal Management System, 2024; 4(1): 1-15. doi: 10.21608/sjyr.2024.270907.1409