عبده محمد صالح الشافعي, . (2024). منهج 2.0 كمدخل لتنمية الذكاءات المتعددة لدى أطفال الروضة باستخدام استراتيجية المحطات التعليمية. EKB Journal Management System, 59(1), 17-74. doi: 10.12816/fthj.2024.381688
رباب عبده محمد صالح الشافعي. "منهج 2.0 كمدخل لتنمية الذكاءات المتعددة لدى أطفال الروضة باستخدام استراتيجية المحطات التعليمية". EKB Journal Management System, 59, 1, 2024, 17-74. doi: 10.12816/fthj.2024.381688
عبده محمد صالح الشافعي, . (2024). 'منهج 2.0 كمدخل لتنمية الذكاءات المتعددة لدى أطفال الروضة باستخدام استراتيجية المحطات التعليمية', EKB Journal Management System, 59(1), pp. 17-74. doi: 10.12816/fthj.2024.381688
عبده محمد صالح الشافعي, . منهج 2.0 كمدخل لتنمية الذكاءات المتعددة لدى أطفال الروضة باستخدام استراتيجية المحطات التعليمية. EKB Journal Management System, 2024; 59(1): 17-74. doi: 10.12816/fthj.2024.381688