أثر الاتصالات التسويقية المتكاملة على سلوك المواطن المصرى تجاه قضايا الاستدامة البيئية "دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات القطاع الخاص الصناعة الاغذية والمشروبات"
محمد رجب, . (2024). أثر الاتصالات التسويقية المتكاملة على سلوك المواطن المصرى تجاه قضايا الاستدامة البيئية "دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات القطاع الخاص الصناعة الاغذية والمشروبات". EKB Journal Management System, 42(3), -. doi: 10.21608/jso.2023.239366.1203
ابراهيم عبد الفتاح محمد رجب. "أثر الاتصالات التسويقية المتكاملة على سلوك المواطن المصرى تجاه قضايا الاستدامة البيئية "دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات القطاع الخاص الصناعة الاغذية والمشروبات"". EKB Journal Management System, 42, 3, 2024, -. doi: 10.21608/jso.2023.239366.1203
محمد رجب, . (2024). 'أثر الاتصالات التسويقية المتكاملة على سلوك المواطن المصرى تجاه قضايا الاستدامة البيئية "دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات القطاع الخاص الصناعة الاغذية والمشروبات"', EKB Journal Management System, 42(3), pp. -. doi: 10.21608/jso.2023.239366.1203
محمد رجب, . أثر الاتصالات التسويقية المتكاملة على سلوك المواطن المصرى تجاه قضايا الاستدامة البيئية "دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات القطاع الخاص الصناعة الاغذية والمشروبات". EKB Journal Management System, 2024; 42(3): -. doi: 10.21608/jso.2023.239366.1203