أثر اختلاف نمط توجيه المثيرات البصرية (قائم على العلامات / بدون علامات) ببيئة الواقع المعزز ومستوى معالجة المعلومات (سطحي / عميق) في تنمية مهارات التربية المكتبية ورضا طلاب المرحلة الإعدادية The effect of the difference in the style of directing visual stimuli (based on signs - without signs) in the augmented reality environment and the level
عبد الحميد نوفل, ., عبد اللطيف نصار, . (2022). أثر اختلاف نمط توجيه المثيرات البصرية (قائم على العلامات / بدون علامات) ببيئة الواقع المعزز ومستوى معالجة المعلومات (سطحي / عميق) في تنمية مهارات التربية المكتبية ورضا طلاب المرحلة الإعدادية The effect of the difference in the style of directing visual stimuli (based on signs - without signs) in the augmented reality environment and the level. EKB Journal Management System, 16(16), 2071-2168. doi: 10.21608/sjsep.2022.381908
سناء عبد الحميد نوفل; دينا عبد اللطيف نصار. "أثر اختلاف نمط توجيه المثيرات البصرية (قائم على العلامات / بدون علامات) ببيئة الواقع المعزز ومستوى معالجة المعلومات (سطحي / عميق) في تنمية مهارات التربية المكتبية ورضا طلاب المرحلة الإعدادية The effect of the difference in the style of directing visual stimuli (based on signs - without signs) in the augmented reality environment and the level". EKB Journal Management System, 16, 16, 2022, 2071-2168. doi: 10.21608/sjsep.2022.381908
عبد الحميد نوفل, ., عبد اللطيف نصار, . (2022). 'أثر اختلاف نمط توجيه المثيرات البصرية (قائم على العلامات / بدون علامات) ببيئة الواقع المعزز ومستوى معالجة المعلومات (سطحي / عميق) في تنمية مهارات التربية المكتبية ورضا طلاب المرحلة الإعدادية The effect of the difference in the style of directing visual stimuli (based on signs - without signs) in the augmented reality environment and the level', EKB Journal Management System, 16(16), pp. 2071-2168. doi: 10.21608/sjsep.2022.381908
عبد الحميد نوفل, ., عبد اللطيف نصار, . أثر اختلاف نمط توجيه المثيرات البصرية (قائم على العلامات / بدون علامات) ببيئة الواقع المعزز ومستوى معالجة المعلومات (سطحي / عميق) في تنمية مهارات التربية المكتبية ورضا طلاب المرحلة الإعدادية The effect of the difference in the style of directing visual stimuli (based on signs - without signs) in the augmented reality environment and the level. EKB Journal Management System, 2022; 16(16): 2071-2168. doi: 10.21608/sjsep.2022.381908