نمطان لتقديم التغذية الراجعة الالكترونية (التصحيحية/ التفسيرية) ببيئة الواقع المعزز وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي ( المندفع/ المتروي) وأثره على تنمية مهارات لغة الترميز ودافعية الإنجاز لدى تلاميذ المدارس الإعدادية
السلاموني, . (2023). نمطان لتقديم التغذية الراجعة الالكترونية (التصحيحية/ التفسيرية) ببيئة الواقع المعزز وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي ( المندفع/ المتروي) وأثره على تنمية مهارات لغة الترميز ودافعية الإنجاز لدى تلاميذ المدارس الإعدادية. EKB Journal Management System, 8(25), 374-455. doi: 10.21608/sjse.2024.209255.1241
محمود السلاموني. "نمطان لتقديم التغذية الراجعة الالكترونية (التصحيحية/ التفسيرية) ببيئة الواقع المعزز وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي ( المندفع/ المتروي) وأثره على تنمية مهارات لغة الترميز ودافعية الإنجاز لدى تلاميذ المدارس الإعدادية". EKB Journal Management System, 8, 25, 2023, 374-455. doi: 10.21608/sjse.2024.209255.1241
السلاموني, . (2023). 'نمطان لتقديم التغذية الراجعة الالكترونية (التصحيحية/ التفسيرية) ببيئة الواقع المعزز وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي ( المندفع/ المتروي) وأثره على تنمية مهارات لغة الترميز ودافعية الإنجاز لدى تلاميذ المدارس الإعدادية', EKB Journal Management System, 8(25), pp. 374-455. doi: 10.21608/sjse.2024.209255.1241
السلاموني, . نمطان لتقديم التغذية الراجعة الالكترونية (التصحيحية/ التفسيرية) ببيئة الواقع المعزز وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي ( المندفع/ المتروي) وأثره على تنمية مهارات لغة الترميز ودافعية الإنجاز لدى تلاميذ المدارس الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 8(25): 374-455. doi: 10.21608/sjse.2024.209255.1241