التفاعل بين التعلم المتباعد متعدد الفواصل الزمنية (الثابت/المرن)ببيئة تعلم الكترونية والإسلوب المعرفى (الإندفاع /التروى)وأثره فى تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية
ممدوح عبدالمحسن, . (2023). التفاعل بين التعلم المتباعد متعدد الفواصل الزمنية (الثابت/المرن)ببيئة تعلم الكترونية والإسلوب المعرفى (الإندفاع /التروى)وأثره فى تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية. EKB Journal Management System, 8(25), 245-282. doi: 10.21608/sjse.2024.203464.1238
أمجد ممدوح عبدالمحسن. "التفاعل بين التعلم المتباعد متعدد الفواصل الزمنية (الثابت/المرن)ببيئة تعلم الكترونية والإسلوب المعرفى (الإندفاع /التروى)وأثره فى تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية". EKB Journal Management System, 8, 25, 2023, 245-282. doi: 10.21608/sjse.2024.203464.1238
ممدوح عبدالمحسن, . (2023). 'التفاعل بين التعلم المتباعد متعدد الفواصل الزمنية (الثابت/المرن)ببيئة تعلم الكترونية والإسلوب المعرفى (الإندفاع /التروى)وأثره فى تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية', EKB Journal Management System, 8(25), pp. 245-282. doi: 10.21608/sjse.2024.203464.1238
ممدوح عبدالمحسن, . التفاعل بين التعلم المتباعد متعدد الفواصل الزمنية (الثابت/المرن)ببيئة تعلم الكترونية والإسلوب المعرفى (الإندفاع /التروى)وأثره فى تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 8(25): 245-282. doi: 10.21608/sjse.2024.203464.1238