استخدام بيئة إلكترونية قائمة على التكامل بين الواقع المعزز والانفوجرافيك فى تدريس العلوم وأثره في تنمية مهارات التفكير الإبتكارى لتلاميذ الحلقة الابتدائية.
حسن, . (2024). استخدام بيئة إلكترونية قائمة على التكامل بين الواقع المعزز والانفوجرافيك فى تدريس العلوم وأثره في تنمية مهارات التفكير الإبتكارى لتلاميذ الحلقة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 15(2), 343-401. doi: 10.21608/tessj.2024.381991
د/ شيماء مصطفى أحمد حسن. "استخدام بيئة إلكترونية قائمة على التكامل بين الواقع المعزز والانفوجرافيك فى تدريس العلوم وأثره في تنمية مهارات التفكير الإبتكارى لتلاميذ الحلقة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 15, 2, 2024, 343-401. doi: 10.21608/tessj.2024.381991
حسن, . (2024). 'استخدام بيئة إلكترونية قائمة على التكامل بين الواقع المعزز والانفوجرافيك فى تدريس العلوم وأثره في تنمية مهارات التفكير الإبتكارى لتلاميذ الحلقة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 15(2), pp. 343-401. doi: 10.21608/tessj.2024.381991
حسن, . استخدام بيئة إلكترونية قائمة على التكامل بين الواقع المعزز والانفوجرافيك فى تدريس العلوم وأثره في تنمية مهارات التفكير الإبتكارى لتلاميذ الحلقة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2024; 15(2): 343-401. doi: 10.21608/tessj.2024.381991