اختلاف نظام إدارة التَّعلُّم ببيئة قائمة على التَّعلُّم المدمج وأثره في تنمية مهارات حل المشكلات الرِّياضيَّة لدى طلاب الصف الثاني متوسط.
مشترك, . (2024). اختلاف نظام إدارة التَّعلُّم ببيئة قائمة على التَّعلُّم المدمج وأثره في تنمية مهارات حل المشكلات الرِّياضيَّة لدى طلاب الصف الثاني متوسط.. EKB Journal Management System, 15(2), 403-473. doi: 10.21608/tessj.2024.381993
أ/محمد عبد الله حكم ود/ سامي عبد الوهاب سعفان مشترك. "اختلاف نظام إدارة التَّعلُّم ببيئة قائمة على التَّعلُّم المدمج وأثره في تنمية مهارات حل المشكلات الرِّياضيَّة لدى طلاب الصف الثاني متوسط.". EKB Journal Management System, 15, 2, 2024, 403-473. doi: 10.21608/tessj.2024.381993
مشترك, . (2024). 'اختلاف نظام إدارة التَّعلُّم ببيئة قائمة على التَّعلُّم المدمج وأثره في تنمية مهارات حل المشكلات الرِّياضيَّة لدى طلاب الصف الثاني متوسط.', EKB Journal Management System, 15(2), pp. 403-473. doi: 10.21608/tessj.2024.381993
مشترك, . اختلاف نظام إدارة التَّعلُّم ببيئة قائمة على التَّعلُّم المدمج وأثره في تنمية مهارات حل المشكلات الرِّياضيَّة لدى طلاب الصف الثاني متوسط.. EKB Journal Management System, 2024; 15(2): 403-473. doi: 10.21608/tessj.2024.381993