التفاعل بين نمط عرض الوكيل الافتراضي المتحرك (إيماءات مخادعة/ إيماءات الوجه) ومستوى الانتباه وأثره في تنمية مهارات الإدراك البصري لدى أطفال ما قبل المدرسة.
مشترك, . (2024). التفاعل بين نمط عرض الوكيل الافتراضي المتحرك (إيماءات مخادعة/ إيماءات الوجه) ومستوى الانتباه وأثره في تنمية مهارات الإدراك البصري لدى أطفال ما قبل المدرسة.. EKB Journal Management System, 15(2), 475-508. doi: 10.21608/tessj.2024.381995
أ.د/ سلوى فتحي محمود المصري وأ.م.د/ رانيا إبراهيم أحمد مشترك. "التفاعل بين نمط عرض الوكيل الافتراضي المتحرك (إيماءات مخادعة/ إيماءات الوجه) ومستوى الانتباه وأثره في تنمية مهارات الإدراك البصري لدى أطفال ما قبل المدرسة.". EKB Journal Management System, 15, 2, 2024, 475-508. doi: 10.21608/tessj.2024.381995
مشترك, . (2024). 'التفاعل بين نمط عرض الوكيل الافتراضي المتحرك (إيماءات مخادعة/ إيماءات الوجه) ومستوى الانتباه وأثره في تنمية مهارات الإدراك البصري لدى أطفال ما قبل المدرسة.', EKB Journal Management System, 15(2), pp. 475-508. doi: 10.21608/tessj.2024.381995
مشترك, . التفاعل بين نمط عرض الوكيل الافتراضي المتحرك (إيماءات مخادعة/ إيماءات الوجه) ومستوى الانتباه وأثره في تنمية مهارات الإدراك البصري لدى أطفال ما قبل المدرسة.. EKB Journal Management System, 2024; 15(2): 475-508. doi: 10.21608/tessj.2024.381995