أثر ممارسات الشركات للتسويق الأخضر في تعزيز الصورة الذهنية وعلاقته بتحقيق الميزة التنافسية لها لدى المستهلكين: شركات السيارات الكهربائية نموذجاً
البمباوي, . (2024). أثر ممارسات الشركات للتسويق الأخضر في تعزيز الصورة الذهنية وعلاقته بتحقيق الميزة التنافسية لها لدى المستهلكين: شركات السيارات الكهربائية نموذجاً. EKB Journal Management System, 2024(89), 1125-1162. doi: 10.21608/ejsc.2024.382074
هاني البمباوي. "أثر ممارسات الشركات للتسويق الأخضر في تعزيز الصورة الذهنية وعلاقته بتحقيق الميزة التنافسية لها لدى المستهلكين: شركات السيارات الكهربائية نموذجاً". EKB Journal Management System, 2024, 89, 2024, 1125-1162. doi: 10.21608/ejsc.2024.382074
البمباوي, . (2024). 'أثر ممارسات الشركات للتسويق الأخضر في تعزيز الصورة الذهنية وعلاقته بتحقيق الميزة التنافسية لها لدى المستهلكين: شركات السيارات الكهربائية نموذجاً', EKB Journal Management System, 2024(89), pp. 1125-1162. doi: 10.21608/ejsc.2024.382074
البمباوي, . أثر ممارسات الشركات للتسويق الأخضر في تعزيز الصورة الذهنية وعلاقته بتحقيق الميزة التنافسية لها لدى المستهلكين: شركات السيارات الكهربائية نموذجاً. EKB Journal Management System, 2024; 2024(89): 1125-1162. doi: 10.21608/ejsc.2024.382074