فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على نظرية الذكاء الناجح في تدريس العلوم لتنمية المسئولية البيئية لدى طلاب المرحلة الإعدادية
الشوربجي, . (2024). فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على نظرية الذكاء الناجح في تدريس العلوم لتنمية المسئولية البيئية لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 12(40), 242-266. doi: 10.21608/foej.2024.302211.1274
أمنية يحيى سالم حسين عبد الحي الشوربجي. "فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على نظرية الذكاء الناجح في تدريس العلوم لتنمية المسئولية البيئية لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 12, 40, 2024, 242-266. doi: 10.21608/foej.2024.302211.1274
الشوربجي, . (2024). 'فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على نظرية الذكاء الناجح في تدريس العلوم لتنمية المسئولية البيئية لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 12(40), pp. 242-266. doi: 10.21608/foej.2024.302211.1274
الشوربجي, . فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على نظرية الذكاء الناجح في تدريس العلوم لتنمية المسئولية البيئية لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 12(40): 242-266. doi: 10.21608/foej.2024.302211.1274