أثر أبعاد التحول الرقمي على إدارة العلاقات مع العملاء (دراسة تطبيقية)
خضراوى, ., برسي, ., عرب, . (2024). أثر أبعاد التحول الرقمي على إدارة العلاقات مع العملاء (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 1(1), 185-219. doi: 10.21608/ijade.2024.312580.1011
محمد خالد أحمد محمد على خضراوى; محمد حسين صالح عبد الغفور برسي; منى أحمد عبد الوهاب عرب. "أثر أبعاد التحول الرقمي على إدارة العلاقات مع العملاء (دراسة تطبيقية)". EKB Journal Management System, 1, 1, 2024, 185-219. doi: 10.21608/ijade.2024.312580.1011
خضراوى, ., برسي, ., عرب, . (2024). 'أثر أبعاد التحول الرقمي على إدارة العلاقات مع العملاء (دراسة تطبيقية)', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 185-219. doi: 10.21608/ijade.2024.312580.1011
خضراوى, ., برسي, ., عرب, . أثر أبعاد التحول الرقمي على إدارة العلاقات مع العملاء (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 2024; 1(1): 185-219. doi: 10.21608/ijade.2024.312580.1011