"أثر برنامج تعليمي قائم على الواقع المعزز في تنمية التنور التاريخي والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري"
إبراهيم, ., صالح, . (2024). "أثر برنامج تعليمي قائم على الواقع المعزز في تنمية التنور التاريخي والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري". EKB Journal Management System, 43(203), 181-234. doi: 10.21608/jsrep.2024.382255
رضا محروس السيد إبراهيم; جمعه زكريا محمد صالح. ""أثر برنامج تعليمي قائم على الواقع المعزز في تنمية التنور التاريخي والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري"". EKB Journal Management System, 43, 203, 2024, 181-234. doi: 10.21608/jsrep.2024.382255
إبراهيم, ., صالح, . (2024). '"أثر برنامج تعليمي قائم على الواقع المعزز في تنمية التنور التاريخي والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري"', EKB Journal Management System, 43(203), pp. 181-234. doi: 10.21608/jsrep.2024.382255
إبراهيم, ., صالح, . "أثر برنامج تعليمي قائم على الواقع المعزز في تنمية التنور التاريخي والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري". EKB Journal Management System, 2024; 43(203): 181-234. doi: 10.21608/jsrep.2024.382255