"فاعلية برنامج تدريبى قائم على التعلم النشط فى تنمية مهارات أساليب تقييم التلاميذ وخفض الاحتراق النفسى لدى معلمى المرحلة الابتدائية"
مرتضى, . (2024). "فاعلية برنامج تدريبى قائم على التعلم النشط فى تنمية مهارات أساليب تقييم التلاميذ وخفض الاحتراق النفسى لدى معلمى المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 43(203), 459-510. doi: 10.21608/jsrep.2024.382265
هدى محمد الجابر مرتضى. ""فاعلية برنامج تدريبى قائم على التعلم النشط فى تنمية مهارات أساليب تقييم التلاميذ وخفض الاحتراق النفسى لدى معلمى المرحلة الابتدائية"". EKB Journal Management System, 43, 203, 2024, 459-510. doi: 10.21608/jsrep.2024.382265
مرتضى, . (2024). '"فاعلية برنامج تدريبى قائم على التعلم النشط فى تنمية مهارات أساليب تقييم التلاميذ وخفض الاحتراق النفسى لدى معلمى المرحلة الابتدائية"', EKB Journal Management System, 43(203), pp. 459-510. doi: 10.21608/jsrep.2024.382265
مرتضى, . "فاعلية برنامج تدريبى قائم على التعلم النشط فى تنمية مهارات أساليب تقييم التلاميذ وخفض الاحتراق النفسى لدى معلمى المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 2024; 43(203): 459-510. doi: 10.21608/jsrep.2024.382265