"التفاعل بين نمط المحفزات الرقمية (النقاط/ المستويات) والأسلوب المعرفي (الاندفاع/ التروي) ببيئة تعلم الكترونيه وأثره في تنمية مفاهيم المستحدثات التكنولوجية والانخراط في التعليم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم"
أبو سقاية, ., سوريال, . (2024). "التفاعل بين نمط المحفزات الرقمية (النقاط/ المستويات) والأسلوب المعرفي (الاندفاع/ التروي) ببيئة تعلم الكترونيه وأثره في تنمية مفاهيم المستحدثات التكنولوجية والانخراط في التعليم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 43(203), 511-608. doi: 10.21608/jsrep.2024.382266
رشا يحي السيد أبو سقاية; زكريا عبد المسيح كامل سوريال. ""التفاعل بين نمط المحفزات الرقمية (النقاط/ المستويات) والأسلوب المعرفي (الاندفاع/ التروي) ببيئة تعلم الكترونيه وأثره في تنمية مفاهيم المستحدثات التكنولوجية والانخراط في التعليم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم"". EKB Journal Management System, 43, 203, 2024, 511-608. doi: 10.21608/jsrep.2024.382266
أبو سقاية, ., سوريال, . (2024). '"التفاعل بين نمط المحفزات الرقمية (النقاط/ المستويات) والأسلوب المعرفي (الاندفاع/ التروي) ببيئة تعلم الكترونيه وأثره في تنمية مفاهيم المستحدثات التكنولوجية والانخراط في التعليم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم"', EKB Journal Management System, 43(203), pp. 511-608. doi: 10.21608/jsrep.2024.382266
أبو سقاية, ., سوريال, . "التفاعل بين نمط المحفزات الرقمية (النقاط/ المستويات) والأسلوب المعرفي (الاندفاع/ التروي) ببيئة تعلم الكترونيه وأثره في تنمية مفاهيم المستحدثات التكنولوجية والانخراط في التعليم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 2024; 43(203): 511-608. doi: 10.21608/jsrep.2024.382266