فاعلية برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات علم النفس الإيجابي في خفض العجز المكتسب لدي طلاب الجامعة ذوي صعوبات التعلم
صالح عبدالله, . (2023). فاعلية برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات علم النفس الإيجابي في خفض العجز المكتسب لدي طلاب الجامعة ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 8(25), 709-735. doi: 10.21608/sjse.2024.211626.1244
ياسمين صالح عبدالله. "فاعلية برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات علم النفس الإيجابي في خفض العجز المكتسب لدي طلاب الجامعة ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 8, 25, 2023, 709-735. doi: 10.21608/sjse.2024.211626.1244
صالح عبدالله, . (2023). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات علم النفس الإيجابي في خفض العجز المكتسب لدي طلاب الجامعة ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 8(25), pp. 709-735. doi: 10.21608/sjse.2024.211626.1244
صالح عبدالله, . فاعلية برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات علم النفس الإيجابي في خفض العجز المكتسب لدي طلاب الجامعة ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2023; 8(25): 709-735. doi: 10.21608/sjse.2024.211626.1244