الذكاء الاصطناعي وجودة البحث العلمي كمتطلب لرؤية مصر 2030 | ||||
مجلة تکنولوجيا التعليم والتعلم الرقمى | ||||
Volume 5, Issue 17, November 2024, Page 1-11 PDF (675.61 K) | ||||
Document Type: أوراق بحثية معروضة ومحکمة بالمؤتمر العلمي | ||||
DOI: 10.21608/jetdl.2024.382388 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
محمود طه ![]() | ||||
كلية التربية جامعة كفر الشيخ | ||||
Abstract | ||||
هدف هذه الورقة إلى دراة العلاقة بين توظيف تطبيقات الذكاء الإصطناعي وجودة البحث العلمي ، من خلال مجالات: التحضير للذكاء الاصطناعي، البحث عن الذكاء الاصطناعي،البحث باستخدام الذكاء الاصطناعي ، ومجال التحضير للذكاء الاصطناعي ، وتمكين جميع المواطنين من فهم تأثير الذكاء الاصطناعي على حياتهم، واستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في جودة البحث العلمي. بما يساهم في تحقيق رؤية مصر 2030 ؛ لذا توصي الورقة بضرورة التدريب الجيد على استخدام التطبيقات الحديثة للذكاء الإصطناعي في رقمنة كل عناصر العملية التعليمية بشكل عام وجودة البحث العلمي بشكل خاص . | ||||
Keywords | ||||
الذكاء الاصطناعى; جودة البحث العلمي; رؤية مصر 2030 | ||||
Statistics Article View: 716 PDF Download: 757 |
||||