الذكاء الاصطناعي وجودة البحث العلمي كمتطلب لرؤية مصر 2030 | ||
| مجلة تکنولوجيا التعليم والتعلم الرقمى | ||
| Volume 5, Issue 17, November 2024, Pages 1-11 PDF (675.61 K) | ||
| Document Type: أوراق بحثية معروضة ومحکمة بالمؤتمر العلمي | ||
| DOI: 10.21608/jetdl.2024.382388 | ||
| Author | ||
| محمود طه* | ||
| كلية التربية جامعة كفر الشيخ | ||
| Abstract | ||
| هدف هذه الورقة إلى دراة العلاقة بين توظيف تطبيقات الذكاء الإصطناعي وجودة البحث العلمي ، من خلال مجالات: التحضير للذكاء الاصطناعي، البحث عن الذكاء الاصطناعي،البحث باستخدام الذكاء الاصطناعي ، ومجال التحضير للذكاء الاصطناعي ، وتمكين جميع المواطنين من فهم تأثير الذكاء الاصطناعي على حياتهم، واستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في جودة البحث العلمي. بما يساهم في تحقيق رؤية مصر 2030 ؛ لذا توصي الورقة بضرورة التدريب الجيد على استخدام التطبيقات الحديثة للذكاء الإصطناعي في رقمنة كل عناصر العملية التعليمية بشكل عام وجودة البحث العلمي بشكل خاص . | ||
| Keywords | ||
| الذكاء الاصطناعى; جودة البحث العلمي; رؤية مصر 2030 | ||
|
Statistics Article View: 829 PDF Download: 843 |
||