الحوسنية, . (2024). درجة تَمَكُّن الطلبة المعلمين في تخصُّص الرياضيات من مهارات النمذجة الرياضية وعلاقتها بمستويات اكتسابهم المعرفي للمخرجات التعليمية. EKB Journal Management System, 60(1), 159-185. doi: 10.21608/jfes.2024.382516
خولة بنت زاهر بن خميس الحوسنية. "درجة تَمَكُّن الطلبة المعلمين في تخصُّص الرياضيات من مهارات النمذجة الرياضية وعلاقتها بمستويات اكتسابهم المعرفي للمخرجات التعليمية". EKB Journal Management System, 60, 1, 2024, 159-185. doi: 10.21608/jfes.2024.382516
الحوسنية, . (2024). 'درجة تَمَكُّن الطلبة المعلمين في تخصُّص الرياضيات من مهارات النمذجة الرياضية وعلاقتها بمستويات اكتسابهم المعرفي للمخرجات التعليمية', EKB Journal Management System, 60(1), pp. 159-185. doi: 10.21608/jfes.2024.382516
الحوسنية, . درجة تَمَكُّن الطلبة المعلمين في تخصُّص الرياضيات من مهارات النمذجة الرياضية وعلاقتها بمستويات اكتسابهم المعرفي للمخرجات التعليمية. EKB Journal Management System, 2024; 60(1): 159-185. doi: 10.21608/jfes.2024.382516