الإسهام النسبى لأنماط الشخصية التسعة فى التنبؤ بدافعية الإنجاز الأكاديمي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي
الطاهر, . (2024). الإسهام النسبى لأنماط الشخصية التسعة فى التنبؤ بدافعية الإنجاز الأكاديمي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 60(3), 32-60. doi: 10.21608/jfes.2024.382524
أماني عبد الشكور محمد الطاهر. "الإسهام النسبى لأنماط الشخصية التسعة فى التنبؤ بدافعية الإنجاز الأكاديمي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 60, 3, 2024, 32-60. doi: 10.21608/jfes.2024.382524
الطاهر, . (2024). 'الإسهام النسبى لأنماط الشخصية التسعة فى التنبؤ بدافعية الإنجاز الأكاديمي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 60(3), pp. 32-60. doi: 10.21608/jfes.2024.382524
الطاهر, . الإسهام النسبى لأنماط الشخصية التسعة فى التنبؤ بدافعية الإنجاز الأكاديمي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2024; 60(3): 32-60. doi: 10.21608/jfes.2024.382524