تأثير استخدام التطبيق الذاتي متعدد المستويات على أداء مهارة الوثب الطويل والتحصيل المعرفي لتلميذات المرحلة الاعدادية
المرواني خلف محمد موسى, ., الدسوقي إبراهيم, ., أمجد عياد, . (2024). تأثير استخدام التطبيق الذاتي متعدد المستويات على أداء مهارة الوثب الطويل والتحصيل المعرفي لتلميذات المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 31(1), 200-234. doi: 10.21608/sjph.2024.274733.1163
ريهام المرواني خلف محمد موسى; هاني الدسوقي إبراهيم; محمد أمجد عياد. "تأثير استخدام التطبيق الذاتي متعدد المستويات على أداء مهارة الوثب الطويل والتحصيل المعرفي لتلميذات المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 31, 1, 2024, 200-234. doi: 10.21608/sjph.2024.274733.1163
المرواني خلف محمد موسى, ., الدسوقي إبراهيم, ., أمجد عياد, . (2024). 'تأثير استخدام التطبيق الذاتي متعدد المستويات على أداء مهارة الوثب الطويل والتحصيل المعرفي لتلميذات المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 31(1), pp. 200-234. doi: 10.21608/sjph.2024.274733.1163
المرواني خلف محمد موسى, ., الدسوقي إبراهيم, ., أمجد عياد, . تأثير استخدام التطبيق الذاتي متعدد المستويات على أداء مهارة الوثب الطويل والتحصيل المعرفي لتلميذات المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 31(1): 200-234. doi: 10.21608/sjph.2024.274733.1163