تقييم تجربه ترويج العلامة التجارية لأنديه دوري روشن كمدخل لتفعيل الاستراتيجيات التسويقية الإعلانية للرياضة السعودية
خليفة, . (2024). تقييم تجربه ترويج العلامة التجارية لأنديه دوري روشن كمدخل لتفعيل الاستراتيجيات التسويقية الإعلانية للرياضة السعودية. EKB Journal Management System, 31(1), 313-338. doi: 10.21608/sjph.2024.291912.1173
وائل عبد الرؤوف محمد خليفة. "تقييم تجربه ترويج العلامة التجارية لأنديه دوري روشن كمدخل لتفعيل الاستراتيجيات التسويقية الإعلانية للرياضة السعودية". EKB Journal Management System, 31, 1, 2024, 313-338. doi: 10.21608/sjph.2024.291912.1173
خليفة, . (2024). 'تقييم تجربه ترويج العلامة التجارية لأنديه دوري روشن كمدخل لتفعيل الاستراتيجيات التسويقية الإعلانية للرياضة السعودية', EKB Journal Management System, 31(1), pp. 313-338. doi: 10.21608/sjph.2024.291912.1173
خليفة, . تقييم تجربه ترويج العلامة التجارية لأنديه دوري روشن كمدخل لتفعيل الاستراتيجيات التسويقية الإعلانية للرياضة السعودية. EKB Journal Management System, 2024; 31(1): 313-338. doi: 10.21608/sjph.2024.291912.1173