دور التسويق الرقمي فى تحسين صورة العلامة التجارية للشركات العاملة داخل القطاع التجاري بالسوق المحلي بجمهورية مصر العربية
أبو بكر, . (2023). دور التسويق الرقمي فى تحسين صورة العلامة التجارية للشركات العاملة داخل القطاع التجاري بالسوق المحلي بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2(2), 502-535. doi: 10.21608/jcese.2024.315546.1074
وليد زكريا أبو بكر. "دور التسويق الرقمي فى تحسين صورة العلامة التجارية للشركات العاملة داخل القطاع التجاري بالسوق المحلي بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 2, 2, 2023, 502-535. doi: 10.21608/jcese.2024.315546.1074
أبو بكر, . (2023). 'دور التسويق الرقمي فى تحسين صورة العلامة التجارية للشركات العاملة داخل القطاع التجاري بالسوق المحلي بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 502-535. doi: 10.21608/jcese.2024.315546.1074
أبو بكر, . دور التسويق الرقمي فى تحسين صورة العلامة التجارية للشركات العاملة داخل القطاع التجاري بالسوق المحلي بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2023; 2(2): 502-535. doi: 10.21608/jcese.2024.315546.1074