استخدام استراتيجية التسويق القصصي في دعم مقاطع فيديو البشر الرقميين المؤثرين خارج ظاهرة الوادي الغريب- دراسة تحليلية
الحوراني, . (2024). استخدام استراتيجية التسويق القصصي في دعم مقاطع فيديو البشر الرقميين المؤثرين خارج ظاهرة الوادي الغريب- دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 72(3), 1437-1496. doi: 10.21608/jsb.2024.312256.1796
نهله زيدان الحوراني. "استخدام استراتيجية التسويق القصصي في دعم مقاطع فيديو البشر الرقميين المؤثرين خارج ظاهرة الوادي الغريب- دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 72, 3, 2024, 1437-1496. doi: 10.21608/jsb.2024.312256.1796
الحوراني, . (2024). 'استخدام استراتيجية التسويق القصصي في دعم مقاطع فيديو البشر الرقميين المؤثرين خارج ظاهرة الوادي الغريب- دراسة تحليلية', EKB Journal Management System, 72(3), pp. 1437-1496. doi: 10.21608/jsb.2024.312256.1796
الحوراني, . استخدام استراتيجية التسويق القصصي في دعم مقاطع فيديو البشر الرقميين المؤثرين خارج ظاهرة الوادي الغريب- دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 2024; 72(3): 1437-1496. doi: 10.21608/jsb.2024.312256.1796