العوامل المؤثرة على جودة الخدمات الحكومية الإلكترونية وقيمتها المُدرَكَة لدى المواطنين ونية استخدامها المستمر: دراسة ميدانية
سعد محمد طه, . (2024). العوامل المؤثرة على جودة الخدمات الحكومية الإلكترونية وقيمتها المُدرَكَة لدى المواطنين ونية استخدامها المستمر: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 72(3), 1763-1822. doi: 10.21608/jsb.2024.305324.1778
فاطمة الزهراء سعد محمد طه. "العوامل المؤثرة على جودة الخدمات الحكومية الإلكترونية وقيمتها المُدرَكَة لدى المواطنين ونية استخدامها المستمر: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 72, 3, 2024, 1763-1822. doi: 10.21608/jsb.2024.305324.1778
سعد محمد طه, . (2024). 'العوامل المؤثرة على جودة الخدمات الحكومية الإلكترونية وقيمتها المُدرَكَة لدى المواطنين ونية استخدامها المستمر: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 72(3), pp. 1763-1822. doi: 10.21608/jsb.2024.305324.1778
سعد محمد طه, . العوامل المؤثرة على جودة الخدمات الحكومية الإلكترونية وقيمتها المُدرَكَة لدى المواطنين ونية استخدامها المستمر: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2024; 72(3): 1763-1822. doi: 10.21608/jsb.2024.305324.1778