استراتيجية تغيير العلامة التجارية وتأثيرها على قيمتها لدى المستهلكين- دراسة ميدانية
إبراهيم, . (2024). استراتيجية تغيير العلامة التجارية وتأثيرها على قيمتها لدى المستهلكين- دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 72(4), 2505-2582. doi: 10.21608/jsb.2024.317388.1805
إيناس السعيد إبراهيم. "استراتيجية تغيير العلامة التجارية وتأثيرها على قيمتها لدى المستهلكين- دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 72, 4, 2024, 2505-2582. doi: 10.21608/jsb.2024.317388.1805
إبراهيم, . (2024). 'استراتيجية تغيير العلامة التجارية وتأثيرها على قيمتها لدى المستهلكين- دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 72(4), pp. 2505-2582. doi: 10.21608/jsb.2024.317388.1805
إبراهيم, . استراتيجية تغيير العلامة التجارية وتأثيرها على قيمتها لدى المستهلكين- دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2024; 72(4): 2505-2582. doi: 10.21608/jsb.2024.317388.1805