تقنيات الذكاء الاصطناعي بشركات الاتصالات المصرية ودورها في إدارة علاقات العملاء– دراسة ميدانية
ابراهيم السمان, . (2024). تقنيات الذكاء الاصطناعي بشركات الاتصالات المصرية ودورها في إدارة علاقات العملاء– دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 72(4), 2583-2662. doi: 10.21608/jsb.2024.318464.1810
هاني ابراهيم السمان. "تقنيات الذكاء الاصطناعي بشركات الاتصالات المصرية ودورها في إدارة علاقات العملاء– دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 72, 4, 2024, 2583-2662. doi: 10.21608/jsb.2024.318464.1810
ابراهيم السمان, . (2024). 'تقنيات الذكاء الاصطناعي بشركات الاتصالات المصرية ودورها في إدارة علاقات العملاء– دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 72(4), pp. 2583-2662. doi: 10.21608/jsb.2024.318464.1810
ابراهيم السمان, . تقنيات الذكاء الاصطناعي بشركات الاتصالات المصرية ودورها في إدارة علاقات العملاء– دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2024; 72(4): 2583-2662. doi: 10.21608/jsb.2024.318464.1810