تعرض الشباب الجامعي لوسائل الإعلام التقليدية والجديدة وعلاقته بتنمية الوعي بقضايا تغير المناخ والمنتجات المستدامة
الهلالي الشربيني, . (2024). تعرض الشباب الجامعي لوسائل الإعلام التقليدية والجديدة وعلاقته بتنمية الوعي بقضايا تغير المناخ والمنتجات المستدامة. EKB Journal Management System, 72(4), 2663-2748. doi: 10.21608/jsb.2024.316492.1803
أحمد الهلالي الشربيني. "تعرض الشباب الجامعي لوسائل الإعلام التقليدية والجديدة وعلاقته بتنمية الوعي بقضايا تغير المناخ والمنتجات المستدامة". EKB Journal Management System, 72, 4, 2024, 2663-2748. doi: 10.21608/jsb.2024.316492.1803
الهلالي الشربيني, . (2024). 'تعرض الشباب الجامعي لوسائل الإعلام التقليدية والجديدة وعلاقته بتنمية الوعي بقضايا تغير المناخ والمنتجات المستدامة', EKB Journal Management System, 72(4), pp. 2663-2748. doi: 10.21608/jsb.2024.316492.1803
الهلالي الشربيني, . تعرض الشباب الجامعي لوسائل الإعلام التقليدية والجديدة وعلاقته بتنمية الوعي بقضايا تغير المناخ والمنتجات المستدامة. EKB Journal Management System, 2024; 72(4): 2663-2748. doi: 10.21608/jsb.2024.316492.1803