أثر الشراء الاندفاعي كمتغير وسيط بين كلا من مواقع التواصل الاجتماعي والمتاجر الالكترونية ورضا العملاء
محمد حمودة, ., محمد القيراني, . (2024). أثر الشراء الاندفاعي كمتغير وسيط بين كلا من مواقع التواصل الاجتماعي والمتاجر الالكترونية ورضا العملاء. EKB Journal Management System, 3(11), 1451-1522. doi: 10.21608/rijcs.2024.323319.1175
د. منى أحمد محمد حمودة; د. محمد رفعت محمد القيراني. "أثر الشراء الاندفاعي كمتغير وسيط بين كلا من مواقع التواصل الاجتماعي والمتاجر الالكترونية ورضا العملاء". EKB Journal Management System, 3, 11, 2024, 1451-1522. doi: 10.21608/rijcs.2024.323319.1175
محمد حمودة, ., محمد القيراني, . (2024). 'أثر الشراء الاندفاعي كمتغير وسيط بين كلا من مواقع التواصل الاجتماعي والمتاجر الالكترونية ورضا العملاء', EKB Journal Management System, 3(11), pp. 1451-1522. doi: 10.21608/rijcs.2024.323319.1175
محمد حمودة, ., محمد القيراني, . أثر الشراء الاندفاعي كمتغير وسيط بين كلا من مواقع التواصل الاجتماعي والمتاجر الالكترونية ورضا العملاء. EKB Journal Management System, 2024; 3(11): 1451-1522. doi: 10.21608/rijcs.2024.323319.1175