تأثير الواقع المعزز على الاحتفاظ بالعميل الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التسوق الالكترونى
فاروق القطب, . (2024). تأثير الواقع المعزز على الاحتفاظ بالعميل الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التسوق الالكترونى. EKB Journal Management System, 3(11), 371-448. doi: 10.21608/rijcs.2024.304344.1135
نانسى محمد فاروق القطب. "تأثير الواقع المعزز على الاحتفاظ بالعميل الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التسوق الالكترونى". EKB Journal Management System, 3, 11, 2024, 371-448. doi: 10.21608/rijcs.2024.304344.1135
فاروق القطب, . (2024). 'تأثير الواقع المعزز على الاحتفاظ بالعميل الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التسوق الالكترونى', EKB Journal Management System, 3(11), pp. 371-448. doi: 10.21608/rijcs.2024.304344.1135
فاروق القطب, . تأثير الواقع المعزز على الاحتفاظ بالعميل الدور الوسيط لجودة علاقات العملاء دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التسوق الالكترونى. EKB Journal Management System, 2024; 3(11): 371-448. doi: 10.21608/rijcs.2024.304344.1135