القيم التي تعكسها الإعلانات التجارية في القنوات الفضائية وتأثيراتها على طالبات الجامعات المصرية والسعودية
عبد الرحمن, . (2024). القيم التي تعكسها الإعلانات التجارية في القنوات الفضائية وتأثيراتها على طالبات الجامعات المصرية والسعودية. EKB Journal Management System, 29(29), 235-354. doi: 10.21608/mjsm.2024.303265.1128
محمود جمال سيد عبد الرحمن عبد الرحمن. "القيم التي تعكسها الإعلانات التجارية في القنوات الفضائية وتأثيراتها على طالبات الجامعات المصرية والسعودية". EKB Journal Management System, 29, 29, 2024, 235-354. doi: 10.21608/mjsm.2024.303265.1128
عبد الرحمن, . (2024). 'القيم التي تعكسها الإعلانات التجارية في القنوات الفضائية وتأثيراتها على طالبات الجامعات المصرية والسعودية', EKB Journal Management System, 29(29), pp. 235-354. doi: 10.21608/mjsm.2024.303265.1128
عبد الرحمن, . القيم التي تعكسها الإعلانات التجارية في القنوات الفضائية وتأثيراتها على طالبات الجامعات المصرية والسعودية. EKB Journal Management System, 2024; 29(29): 235-354. doi: 10.21608/mjsm.2024.303265.1128