اعتماد الجمهور العراقي على البرامج التليفزيونية الحوارية المقدمة على المواقع الإلكترونيَّة الإخبارية التي تتناول نتائج الانتخابات العراقية
عبد العباس حسن, . (2024). اعتماد الجمهور العراقي على البرامج التليفزيونية الحوارية المقدمة على المواقع الإلكترونيَّة الإخبارية التي تتناول نتائج الانتخابات العراقية. EKB Journal Management System, 29(29), 597-644. doi: 10.21608/mjsm.2024.313766.1148
محمد عبد العباس حسن. "اعتماد الجمهور العراقي على البرامج التليفزيونية الحوارية المقدمة على المواقع الإلكترونيَّة الإخبارية التي تتناول نتائج الانتخابات العراقية". EKB Journal Management System, 29, 29, 2024, 597-644. doi: 10.21608/mjsm.2024.313766.1148
عبد العباس حسن, . (2024). 'اعتماد الجمهور العراقي على البرامج التليفزيونية الحوارية المقدمة على المواقع الإلكترونيَّة الإخبارية التي تتناول نتائج الانتخابات العراقية', EKB Journal Management System, 29(29), pp. 597-644. doi: 10.21608/mjsm.2024.313766.1148
عبد العباس حسن, . اعتماد الجمهور العراقي على البرامج التليفزيونية الحوارية المقدمة على المواقع الإلكترونيَّة الإخبارية التي تتناول نتائج الانتخابات العراقية. EKB Journal Management System, 2024; 29(29): 597-644. doi: 10.21608/mjsm.2024.313766.1148