الأبعاد الدلالية والسيميولوجية لحملات التسويق الاجتماعي غير الهادفة للربح:
دياب, . (2024). الأبعاد الدلالية والسيميولوجية لحملات التسويق الاجتماعي غير الهادفة للربح:. EKB Journal Management System, 2024(29), 49-93. doi: 10.21608/sjocs.2024.382833
أحمد عبدالسلام دياب. "الأبعاد الدلالية والسيميولوجية لحملات التسويق الاجتماعي غير الهادفة للربح:". EKB Journal Management System, 2024, 29, 2024, 49-93. doi: 10.21608/sjocs.2024.382833
دياب, . (2024). 'الأبعاد الدلالية والسيميولوجية لحملات التسويق الاجتماعي غير الهادفة للربح:', EKB Journal Management System, 2024(29), pp. 49-93. doi: 10.21608/sjocs.2024.382833
دياب, . الأبعاد الدلالية والسيميولوجية لحملات التسويق الاجتماعي غير الهادفة للربح:. EKB Journal Management System, 2024; 2024(29): 49-93. doi: 10.21608/sjocs.2024.382833