أثر اختلاف نمط الأسئلة الضمنية (مفتوحة / مغلقة) النهاية ببيئة الفيديو التفاعلى على تنمية بعض مهارات البرمجة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
الشحات على, . (2023). أثر اختلاف نمط الأسئلة الضمنية (مفتوحة / مغلقة) النهاية ببيئة الفيديو التفاعلى على تنمية بعض مهارات البرمجة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 8(26), 304-344. doi: 10.21608/sjse.2024.219933.1262
احمد الشحات على. "أثر اختلاف نمط الأسئلة الضمنية (مفتوحة / مغلقة) النهاية ببيئة الفيديو التفاعلى على تنمية بعض مهارات البرمجة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 8, 26, 2023, 304-344. doi: 10.21608/sjse.2024.219933.1262
الشحات على, . (2023). 'أثر اختلاف نمط الأسئلة الضمنية (مفتوحة / مغلقة) النهاية ببيئة الفيديو التفاعلى على تنمية بعض مهارات البرمجة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 8(26), pp. 304-344. doi: 10.21608/sjse.2024.219933.1262
الشحات على, . أثر اختلاف نمط الأسئلة الضمنية (مفتوحة / مغلقة) النهاية ببيئة الفيديو التفاعلى على تنمية بعض مهارات البرمجة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2023; 8(26): 304-344. doi: 10.21608/sjse.2024.219933.1262