أثر برنامج مقترح مستند إلى نظرية فيرث السياقية في تنمية مهارتي القراءة والكتابة اللغة الإنجليزية لدى طلبة الصف الثامن الأساسي في الأردن.
مشترك, . (2024). أثر برنامج مقترح مستند إلى نظرية فيرث السياقية في تنمية مهارتي القراءة والكتابة اللغة الإنجليزية لدى طلبة الصف الثامن الأساسي في الأردن.. EKB Journal Management System, 32(2), 519-543. doi: 10.21608/ssj.2024.382921
أ/ رانية محمد البلوش وأ.د/ أحمد عيسى الطويسي مشترك. "أثر برنامج مقترح مستند إلى نظرية فيرث السياقية في تنمية مهارتي القراءة والكتابة اللغة الإنجليزية لدى طلبة الصف الثامن الأساسي في الأردن.". EKB Journal Management System, 32, 2, 2024, 519-543. doi: 10.21608/ssj.2024.382921
مشترك, . (2024). 'أثر برنامج مقترح مستند إلى نظرية فيرث السياقية في تنمية مهارتي القراءة والكتابة اللغة الإنجليزية لدى طلبة الصف الثامن الأساسي في الأردن.', EKB Journal Management System, 32(2), pp. 519-543. doi: 10.21608/ssj.2024.382921
مشترك, . أثر برنامج مقترح مستند إلى نظرية فيرث السياقية في تنمية مهارتي القراءة والكتابة اللغة الإنجليزية لدى طلبة الصف الثامن الأساسي في الأردن.. EKB Journal Management System, 2024; 32(2): 519-543. doi: 10.21608/ssj.2024.382921