فاعليّة استخدام استراتيجيتيّ مُثلّثِ الاستمَّاعِ والتّساؤل الذاتيّ في تنميةِ مهاراتِ القراءةِ لدى طلبة الصّف الثّالث الأساسيّ في مادةِ اللغةّ العربيّة في الأردنِ.
مشترك, . (2024). فاعليّة استخدام استراتيجيتيّ مُثلّثِ الاستمَّاعِ والتّساؤل الذاتيّ في تنميةِ مهاراتِ القراءةِ لدى طلبة الصّف الثّالث الأساسيّ في مادةِ اللغةّ العربيّة في الأردنِ.. EKB Journal Management System, 32(2), 571-595. doi: 10.21608/ssj.2024.382923
أ/ عطاف سالم مصطفى أبو الغنم وأ.د/ خلف الصقرات مشترك. "فاعليّة استخدام استراتيجيتيّ مُثلّثِ الاستمَّاعِ والتّساؤل الذاتيّ في تنميةِ مهاراتِ القراءةِ لدى طلبة الصّف الثّالث الأساسيّ في مادةِ اللغةّ العربيّة في الأردنِ.". EKB Journal Management System, 32, 2, 2024, 571-595. doi: 10.21608/ssj.2024.382923
مشترك, . (2024). 'فاعليّة استخدام استراتيجيتيّ مُثلّثِ الاستمَّاعِ والتّساؤل الذاتيّ في تنميةِ مهاراتِ القراءةِ لدى طلبة الصّف الثّالث الأساسيّ في مادةِ اللغةّ العربيّة في الأردنِ.', EKB Journal Management System, 32(2), pp. 571-595. doi: 10.21608/ssj.2024.382923
مشترك, . فاعليّة استخدام استراتيجيتيّ مُثلّثِ الاستمَّاعِ والتّساؤل الذاتيّ في تنميةِ مهاراتِ القراءةِ لدى طلبة الصّف الثّالث الأساسيّ في مادةِ اللغةّ العربيّة في الأردنِ.. EKB Journal Management System, 2024; 32(2): 571-595. doi: 10.21608/ssj.2024.382923