دور جودة العلاقة كمتغير وسيط في العلاقة بين خبرة وولاء العميل (دراسة تطبيقية على عملاء المستشفيات الخاصة بمحافظة المنوفية)
محمد عبد العزيز, . (2024). دور جودة العلاقة كمتغير وسيط في العلاقة بين خبرة وولاء العميل (دراسة تطبيقية على عملاء المستشفيات الخاصة بمحافظة المنوفية). EKB Journal Management System, 3(11), 587-634. doi: 10.21608/rijcs.2024.300558.1131
د.عبد العزيز عبد الكريم محمد عبد العزيز. "دور جودة العلاقة كمتغير وسيط في العلاقة بين خبرة وولاء العميل (دراسة تطبيقية على عملاء المستشفيات الخاصة بمحافظة المنوفية)". EKB Journal Management System, 3, 11, 2024, 587-634. doi: 10.21608/rijcs.2024.300558.1131
محمد عبد العزيز, . (2024). 'دور جودة العلاقة كمتغير وسيط في العلاقة بين خبرة وولاء العميل (دراسة تطبيقية على عملاء المستشفيات الخاصة بمحافظة المنوفية)', EKB Journal Management System, 3(11), pp. 587-634. doi: 10.21608/rijcs.2024.300558.1131
محمد عبد العزيز, . دور جودة العلاقة كمتغير وسيط في العلاقة بين خبرة وولاء العميل (دراسة تطبيقية على عملاء المستشفيات الخاصة بمحافظة المنوفية). EKB Journal Management System, 2024; 3(11): 587-634. doi: 10.21608/rijcs.2024.300558.1131