تأثير قيادة الرأى عبر مواقع التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائي للعميل "دراسة تطبيقية على عملاء المنتجات الرياضية بجمهورية مصر العربية"
على حسن, ., عبد الحميد السيد, ., أحمد, . (2024). تأثير قيادة الرأى عبر مواقع التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائي للعميل "دراسة تطبيقية على عملاء المنتجات الرياضية بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 3(11), 715-764. doi: 10.21608/rijcs.2024.298980.1124
أ.د. عبد العزيز على حسن; نيرة جمال عبد الحميد السيد; د. أميرة كمال أحمد. "تأثير قيادة الرأى عبر مواقع التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائي للعميل "دراسة تطبيقية على عملاء المنتجات الرياضية بجمهورية مصر العربية"". EKB Journal Management System, 3, 11, 2024, 715-764. doi: 10.21608/rijcs.2024.298980.1124
على حسن, ., عبد الحميد السيد, ., أحمد, . (2024). 'تأثير قيادة الرأى عبر مواقع التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائي للعميل "دراسة تطبيقية على عملاء المنتجات الرياضية بجمهورية مصر العربية"', EKB Journal Management System, 3(11), pp. 715-764. doi: 10.21608/rijcs.2024.298980.1124
على حسن, ., عبد الحميد السيد, ., أحمد, . تأثير قيادة الرأى عبر مواقع التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائي للعميل "دراسة تطبيقية على عملاء المنتجات الرياضية بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 2024; 3(11): 715-764. doi: 10.21608/rijcs.2024.298980.1124