نظريات الإقناع في الإعلان لزيادة التأثير الإيجابي للمتلقي
محمد عبد الله درويش, ., يحى العدوي, ., محسن جابر, . (2024). نظريات الإقناع في الإعلان لزيادة التأثير الإيجابي للمتلقي. EKB Journal Management System, 2(5), 101-121. doi: 10.21608/ifca.2024.309920.1016
ريهام محمد عبد الله درويش; نجوى يحى العدوي; داليا محسن جابر. "نظريات الإقناع في الإعلان لزيادة التأثير الإيجابي للمتلقي". EKB Journal Management System, 2, 5, 2024, 101-121. doi: 10.21608/ifca.2024.309920.1016
محمد عبد الله درويش, ., يحى العدوي, ., محسن جابر, . (2024). 'نظريات الإقناع في الإعلان لزيادة التأثير الإيجابي للمتلقي', EKB Journal Management System, 2(5), pp. 101-121. doi: 10.21608/ifca.2024.309920.1016
محمد عبد الله درويش, ., يحى العدوي, ., محسن جابر, . نظريات الإقناع في الإعلان لزيادة التأثير الإيجابي للمتلقي. EKB Journal Management System, 2024; 2(5): 101-121. doi: 10.21608/ifca.2024.309920.1016