استخدام أفكار الحساب الذهني في إكساب مهارة إدارة الذات لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم الاجتماعية Using mental arithmetic ideas to impart self-management skills for kindergarten children with social learning difficulties
محمد, ., أمين, ., محمد, . (2024). استخدام أفكار الحساب الذهني في إكساب مهارة إدارة الذات لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم الاجتماعية Using mental arithmetic ideas to impart self-management skills for kindergarten children with social learning difficulties. EKB Journal Management System, 32(2), 850-921. doi: 10.21608/jfkgp.2024.312762.1219
أماني إبراهيم الدسوقي محمد; منار شحاتة محمود أمين; يمنى يسري أحمد السيد محمد. "استخدام أفكار الحساب الذهني في إكساب مهارة إدارة الذات لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم الاجتماعية Using mental arithmetic ideas to impart self-management skills for kindergarten children with social learning difficulties". EKB Journal Management System, 32, 2, 2024, 850-921. doi: 10.21608/jfkgp.2024.312762.1219
محمد, ., أمين, ., محمد, . (2024). 'استخدام أفكار الحساب الذهني في إكساب مهارة إدارة الذات لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم الاجتماعية Using mental arithmetic ideas to impart self-management skills for kindergarten children with social learning difficulties', EKB Journal Management System, 32(2), pp. 850-921. doi: 10.21608/jfkgp.2024.312762.1219
محمد, ., أمين, ., محمد, . استخدام أفكار الحساب الذهني في إكساب مهارة إدارة الذات لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم الاجتماعية Using mental arithmetic ideas to impart self-management skills for kindergarten children with social learning difficulties. EKB Journal Management System, 2024; 32(2): 850-921. doi: 10.21608/jfkgp.2024.312762.1219