استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في التعليم في ضوء نموذج GPTID: إمكانيات التطبيق وحدود الاستخدام
كمال موسى, . (2024). استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في التعليم في ضوء نموذج GPTID: إمكانيات التطبيق وحدود الاستخدام. EKB Journal Management System, 2(3), 1-26. doi: 10.21608/sjses.2024.383502
مصطفى كمال موسى. "استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في التعليم في ضوء نموذج GPTID: إمكانيات التطبيق وحدود الاستخدام". EKB Journal Management System, 2, 3, 2024, 1-26. doi: 10.21608/sjses.2024.383502
كمال موسى, . (2024). 'استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في التعليم في ضوء نموذج GPTID: إمكانيات التطبيق وحدود الاستخدام', EKB Journal Management System, 2(3), pp. 1-26. doi: 10.21608/sjses.2024.383502
كمال موسى, . استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في التعليم في ضوء نموذج GPTID: إمكانيات التطبيق وحدود الاستخدام. EKB Journal Management System, 2024; 2(3): 1-26. doi: 10.21608/sjses.2024.383502