تأثير الإعلان الفكاهي على صورة العلامة ( دراسة تطبيقية على عملاء شركات اتصالات الهاتف المحمول المصرية)
عبد الحميد, ., طه مجاهد, ., عبد العزيز المشد, . (2024). تأثير الإعلان الفكاهي على صورة العلامة ( دراسة تطبيقية على عملاء شركات اتصالات الهاتف المحمول المصرية). EKB Journal Management System, 3(11), 925-960. doi: 10.21608/rijcs.2024.290424.1108
أ.د. طلعت أسعد عبد الحميد; رحاب فرج طه مجاهد; د. الشيماء الدسوقى عبد العزيز المشد. "تأثير الإعلان الفكاهي على صورة العلامة ( دراسة تطبيقية على عملاء شركات اتصالات الهاتف المحمول المصرية)". EKB Journal Management System, 3, 11, 2024, 925-960. doi: 10.21608/rijcs.2024.290424.1108
عبد الحميد, ., طه مجاهد, ., عبد العزيز المشد, . (2024). 'تأثير الإعلان الفكاهي على صورة العلامة ( دراسة تطبيقية على عملاء شركات اتصالات الهاتف المحمول المصرية)', EKB Journal Management System, 3(11), pp. 925-960. doi: 10.21608/rijcs.2024.290424.1108
عبد الحميد, ., طه مجاهد, ., عبد العزيز المشد, . تأثير الإعلان الفكاهي على صورة العلامة ( دراسة تطبيقية على عملاء شركات اتصالات الهاتف المحمول المصرية). EKB Journal Management System, 2024; 3(11): 925-960. doi: 10.21608/rijcs.2024.290424.1108