العلاقة بين تطبيقات الألعاب الإلكترونية والدفاع عن العلامة : الدور الوسيط لحب العلامة "دراسة تطبيقية على عملاء الهاتف المحمول بمصر"
عبد الحميد, ., محمود أحمد السيد النجار, ., النقراشى, . (2024). العلاقة بين تطبيقات الألعاب الإلكترونية والدفاع عن العلامة : الدور الوسيط لحب العلامة "دراسة تطبيقية على عملاء الهاتف المحمول بمصر". EKB Journal Management System, 3(11), 1187-1128. doi: 10.21608/rijcs.2024.302998.1133
أ.د. طلعت أسعد عبد الحميد; بسنت السيد محمود أحمد السيد النجار; د. أسامة محمود النقراشى. "العلاقة بين تطبيقات الألعاب الإلكترونية والدفاع عن العلامة : الدور الوسيط لحب العلامة "دراسة تطبيقية على عملاء الهاتف المحمول بمصر"". EKB Journal Management System, 3, 11, 2024, 1187-1128. doi: 10.21608/rijcs.2024.302998.1133
عبد الحميد, ., محمود أحمد السيد النجار, ., النقراشى, . (2024). 'العلاقة بين تطبيقات الألعاب الإلكترونية والدفاع عن العلامة : الدور الوسيط لحب العلامة "دراسة تطبيقية على عملاء الهاتف المحمول بمصر"', EKB Journal Management System, 3(11), pp. 1187-1128. doi: 10.21608/rijcs.2024.302998.1133
عبد الحميد, ., محمود أحمد السيد النجار, ., النقراشى, . العلاقة بين تطبيقات الألعاب الإلكترونية والدفاع عن العلامة : الدور الوسيط لحب العلامة "دراسة تطبيقية على عملاء الهاتف المحمول بمصر". EKB Journal Management System, 2024; 3(11): 1187-1128. doi: 10.21608/rijcs.2024.302998.1133