تأثير الواقع المعزز على إسعاد العميل: الدور الوسيط لحب العلامة "بالتطبيق على عملاء المولات التجارية بالقاهرة "
عشرى, ., أحمد مصطفى على الفقى, ., النقراشى, . (2024). تأثير الواقع المعزز على إسعاد العميل: الدور الوسيط لحب العلامة "بالتطبيق على عملاء المولات التجارية بالقاهرة ". EKB Journal Management System, 3(11), 1331-1386. doi: 10.21608/rijcs.2024.316696.1162
د. تامر ابراهيم عشرى; سهام عصام أحمد مصطفى على الفقى; د. أسامة محمود النقراشى. "تأثير الواقع المعزز على إسعاد العميل: الدور الوسيط لحب العلامة "بالتطبيق على عملاء المولات التجارية بالقاهرة "". EKB Journal Management System, 3, 11, 2024, 1331-1386. doi: 10.21608/rijcs.2024.316696.1162
عشرى, ., أحمد مصطفى على الفقى, ., النقراشى, . (2024). 'تأثير الواقع المعزز على إسعاد العميل: الدور الوسيط لحب العلامة "بالتطبيق على عملاء المولات التجارية بالقاهرة "', EKB Journal Management System, 3(11), pp. 1331-1386. doi: 10.21608/rijcs.2024.316696.1162
عشرى, ., أحمد مصطفى على الفقى, ., النقراشى, . تأثير الواقع المعزز على إسعاد العميل: الدور الوسيط لحب العلامة "بالتطبيق على عملاء المولات التجارية بالقاهرة ". EKB Journal Management System, 2024; 3(11): 1331-1386. doi: 10.21608/rijcs.2024.316696.1162