"تأثير ظاهرة الميمز على وعي المتلقي عبر وسائل التواصل الاجتماعي دراسة مسحية للمتلقي السعودي"
الغامدي, . (2024). "تأثير ظاهرة الميمز على وعي المتلقي عبر وسائل التواصل الاجتماعي دراسة مسحية للمتلقي السعودي". EKB Journal Management System, 2024(57), 1712-1746. doi: 10.21608/jartf.2024.383673
ابتهاج صالح أحمد الغامدي. ""تأثير ظاهرة الميمز على وعي المتلقي عبر وسائل التواصل الاجتماعي دراسة مسحية للمتلقي السعودي"". EKB Journal Management System, 2024, 57, 2024, 1712-1746. doi: 10.21608/jartf.2024.383673
الغامدي, . (2024). '"تأثير ظاهرة الميمز على وعي المتلقي عبر وسائل التواصل الاجتماعي دراسة مسحية للمتلقي السعودي"', EKB Journal Management System, 2024(57), pp. 1712-1746. doi: 10.21608/jartf.2024.383673
الغامدي, . "تأثير ظاهرة الميمز على وعي المتلقي عبر وسائل التواصل الاجتماعي دراسة مسحية للمتلقي السعودي". EKB Journal Management System, 2024; 2024(57): 1712-1746. doi: 10.21608/jartf.2024.383673