"تأثير استخدام وسائل الإعلام الجديد في تعزيز المسؤولية الاجتماعية" (دراسة مسحية على عينة من المجتمع السعودي)
العصيمي, . (2024). "تأثير استخدام وسائل الإعلام الجديد في تعزيز المسؤولية الاجتماعية" (دراسة مسحية على عينة من المجتمع السعودي). EKB Journal Management System, 2024(57), 1747-1781. doi: 10.21608/jartf.2024.383675
مناير محمد عجل العصيمي. ""تأثير استخدام وسائل الإعلام الجديد في تعزيز المسؤولية الاجتماعية" (دراسة مسحية على عينة من المجتمع السعودي)". EKB Journal Management System, 2024, 57, 2024, 1747-1781. doi: 10.21608/jartf.2024.383675
العصيمي, . (2024). '"تأثير استخدام وسائل الإعلام الجديد في تعزيز المسؤولية الاجتماعية" (دراسة مسحية على عينة من المجتمع السعودي)', EKB Journal Management System, 2024(57), pp. 1747-1781. doi: 10.21608/jartf.2024.383675
العصيمي, . "تأثير استخدام وسائل الإعلام الجديد في تعزيز المسؤولية الاجتماعية" (دراسة مسحية على عينة من المجتمع السعودي). EKB Journal Management System, 2024; 2024(57): 1747-1781. doi: 10.21608/jartf.2024.383675