أثر تفاعل الدافعية الأكاديمية (الداخلية/الخارجية) مع نمط الأسئلة السابرة بالمحاضرة الإلكترونية في التحصيل لدى طلاب المعاهد العليا للعلوم الإدارية
العطــار, ., عـبـد الـرحـيـم, . (2024). أثر تفاعل الدافعية الأكاديمية (الداخلية/الخارجية) مع نمط الأسئلة السابرة بالمحاضرة الإلكترونية في التحصيل لدى طلاب المعاهد العليا للعلوم الإدارية. EKB Journal Management System, 36(2), 341-366. doi: 10.21608/raes.2024.383936
د. أحمد مغاوري محمـود العطــار; د. مـحـمـد سـيـد أبـو الـحـمـد عـبـد الـرحـيـم. "أثر تفاعل الدافعية الأكاديمية (الداخلية/الخارجية) مع نمط الأسئلة السابرة بالمحاضرة الإلكترونية في التحصيل لدى طلاب المعاهد العليا للعلوم الإدارية". EKB Journal Management System, 36, 2, 2024, 341-366. doi: 10.21608/raes.2024.383936
العطــار, ., عـبـد الـرحـيـم, . (2024). 'أثر تفاعل الدافعية الأكاديمية (الداخلية/الخارجية) مع نمط الأسئلة السابرة بالمحاضرة الإلكترونية في التحصيل لدى طلاب المعاهد العليا للعلوم الإدارية', EKB Journal Management System, 36(2), pp. 341-366. doi: 10.21608/raes.2024.383936
العطــار, ., عـبـد الـرحـيـم, . أثر تفاعل الدافعية الأكاديمية (الداخلية/الخارجية) مع نمط الأسئلة السابرة بالمحاضرة الإلكترونية في التحصيل لدى طلاب المعاهد العليا للعلوم الإدارية. EKB Journal Management System, 2024; 36(2): 341-366. doi: 10.21608/raes.2024.383936