مستوى معرفة معلمي مدارس الدمج بنموذج الاستجابة للتدخل في تشخيص التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بمحافظة الاسماعيلية (دراسة ميدانية).
Saad Badran Elbaly, R., جريش, . (2024). مستوى معرفة معلمي مدارس الدمج بنموذج الاستجابة للتدخل في تشخيص التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بمحافظة الاسماعيلية (دراسة ميدانية).. EKB Journal Management System, 6(13), -. doi: 10.21608/jshm.2024.272545.1362
Rania Saad Badran Elbaly; منى فرحات جريش. "مستوى معرفة معلمي مدارس الدمج بنموذج الاستجابة للتدخل في تشخيص التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بمحافظة الاسماعيلية (دراسة ميدانية).". EKB Journal Management System, 6, 13, 2024, -. doi: 10.21608/jshm.2024.272545.1362
Saad Badran Elbaly, R., جريش, . (2024). 'مستوى معرفة معلمي مدارس الدمج بنموذج الاستجابة للتدخل في تشخيص التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بمحافظة الاسماعيلية (دراسة ميدانية).', EKB Journal Management System, 6(13), pp. -. doi: 10.21608/jshm.2024.272545.1362
Saad Badran Elbaly, R., جريش, . مستوى معرفة معلمي مدارس الدمج بنموذج الاستجابة للتدخل في تشخيص التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بمحافظة الاسماعيلية (دراسة ميدانية).. EKB Journal Management System, 2024; 6(13): -. doi: 10.21608/jshm.2024.272545.1362