دور استراتيجية التعلم التخيلي في تعزيز مهارات القراءة للمصابين ‏بالديسلكسيا
النمر, . (2024). دور استراتيجية التعلم التخيلي في تعزيز مهارات القراءة للمصابين ‏بالديسلكسيا. EKB Journal Management System, 8(32), 157-176. doi: 10.21608/jasht.2024.384232
عيشة نادر النمر. "دور استراتيجية التعلم التخيلي في تعزيز مهارات القراءة للمصابين ‏بالديسلكسيا". EKB Journal Management System, 8, 32, 2024, 157-176. doi: 10.21608/jasht.2024.384232
النمر, . (2024). 'دور استراتيجية التعلم التخيلي في تعزيز مهارات القراءة للمصابين ‏بالديسلكسيا', EKB Journal Management System, 8(32), pp. 157-176. doi: 10.21608/jasht.2024.384232
النمر, . دور استراتيجية التعلم التخيلي في تعزيز مهارات القراءة للمصابين ‏بالديسلكسيا. EKB Journal Management System, 2024; 8(32): 157-176. doi: 10.21608/jasht.2024.384232