فاعلية برنامج تدريبي قائم على أسلوب التعليم الملطّف في تحسين مهارات اللغة الاستقبالية والتعبيرية لدى الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية القابلين للتعلم
أحمد خليفة, ., محمد يوسف, . (2024). فاعلية برنامج تدريبي قائم على أسلوب التعليم الملطّف في تحسين مهارات اللغة الاستقبالية والتعبيرية لدى الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 10(4.1), 201-245. doi: 10.21608/jsezu.2024.384428
أ.د/ وليد السيد أحمد خليفة; نهاد محمد أحمد محمد يوسف. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على أسلوب التعليم الملطّف في تحسين مهارات اللغة الاستقبالية والتعبيرية لدى الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 10, 4.1, 2024, 201-245. doi: 10.21608/jsezu.2024.384428
أحمد خليفة, ., محمد يوسف, . (2024). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على أسلوب التعليم الملطّف في تحسين مهارات اللغة الاستقبالية والتعبيرية لدى الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 10(4.1), pp. 201-245. doi: 10.21608/jsezu.2024.384428
أحمد خليفة, ., محمد يوسف, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على أسلوب التعليم الملطّف في تحسين مهارات اللغة الاستقبالية والتعبيرية لدى الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2024; 10(4.1): 201-245. doi: 10.21608/jsezu.2024.384428