فاعلية وحدات أثرائية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الانتاج الفنى طلاب الصف الأول الإعدادى.
سيد, . (2024). فاعلية وحدات أثرائية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الانتاج الفنى طلاب الصف الأول الإعدادى.. EKB Journal Management System, 39(4), 194-215. doi: 10.21608/mathj.2024.318413.1483
سمر سيد. "فاعلية وحدات أثرائية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الانتاج الفنى طلاب الصف الأول الإعدادى.". EKB Journal Management System, 39, 4, 2024, 194-215. doi: 10.21608/mathj.2024.318413.1483
سيد, . (2024). 'فاعلية وحدات أثرائية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الانتاج الفنى طلاب الصف الأول الإعدادى.', EKB Journal Management System, 39(4), pp. 194-215. doi: 10.21608/mathj.2024.318413.1483
سيد, . فاعلية وحدات أثرائية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الانتاج الفنى طلاب الصف الأول الإعدادى.. EKB Journal Management System, 2024; 39(4): 194-215. doi: 10.21608/mathj.2024.318413.1483